سياسة الشكوى
إدارة الشكاوي:
1. يختار المشتكي "اتصل بنا" من موقع المجلة ، ثم يرسل الشكوى .
2. يتلقى رئيس التحرير جميع التعليقات والشكاوي ويقر بتلقي جميع الشكاوى.
3. تتم مراجعة الشكوى مع كل من سكرتارية التحرير ومدير التحرير للتعامل مع الشكاوى والتحقيق في المطالبات وحلها بسرعة.
4. يتم تشجيع رئيس التحرير على تقديم توصيات لتحسين النظام ومناقشة ذلك مع محرري المجلات والموظفين أيضًا.
5. يرسل رئيس التحرير إيضاحًا ومعلومات إلى مقدم الشكوى.
الهدف من هذه السياسة هو ضمان التعامل مع الشكاوى بطريقة عادلة وفعالة. يهدف نظام إدارة شكاوى المجلة إلى:
1. تمكننا من الرد على القضايا التي أثارها المشتكين في الوقت المناسب وبطريقة فعالة من حيث التكلفة.
2. تعزيز ثقة المؤلفين في عملية النشر لدينا.
لأي شكوى برجاء التواصل معنا على العنوان التالي: